الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 12:41 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

كيف تجد أفضل اللقطات والأهداف على يلا شوت بعد المباراة

موقع يلا شوت yalla shoot يمنحك ميزة مشاهدة البث المباشر للمباريات الجارية اليوم وذلك من خلال موقع يلاشووت لايف الذي يقدم معلومات مفصلة عن القناة الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى اسم المعلق الرياضي قم بالضغط على المباراة واستمتع بمشاهدة متواصلة لأحداث المباراة وتعرف على أهم أحداثها من خلالنا، استطعنا الحصول على نسب مشاهدة عالية بفضل تقديم خدمات البث المباشر بأكثر من خيار يناسب الجميع على مستوى الوطن العربي.

القنوات الناقلة لمباريات يلا شوت

تعتمد إدارة تطبيق يلا شوت على الاستعانة بقنوات رياضية متميزة مثل قنوات بي إن سبورت الرياضية والتي تتميز ببث المباريات بجودة عالية مما يساعد على نقاء الصوت ووضوح الصورة، الكثير من المباريات التي يتم عرضها في نفس التوقيت أحيانًا، لذلك يمكن مشاهدة أي مبادرة لاحقًا في أي وقت فقط حدد ما تريد مشاهدته واستمتع ببث مباشر لا ينقطع.

كذلك يتم استخدام القنوات الرياضية السعودية المختلفة في نقل المباريات الخاصة بالدوري الأوروبي أو الإسباني أو الإيطالي أو الإنجليزي وغيره من الدوريات المختلفة، بجانب البطولات المختلفة التي يتم انعقادها في موسم 2024 الجدير بالذكر أن هناك تحديثات مستمرة بجدول ترتيب الفرق والهدافين للاطلاع عليه بصفة دورية استخدم التطبيق في أي وقت.

ما هي مميزات موقع يلا شوت

عند مقارنة موقعنا yalla shoot بالمواقع المماثلة، نجد أنه تفوق عليها بشهادة جميع مستخدميه في أنحاء الوطن العربي من حيث:

  • توفير جودة ذات مواصفات عالية الجودة عند إذاعة المباريات مباشر من خلال موقع الويب أو التطبيق.
  • الواجهة المنظمة والبسيطة للتطبيق المجاني لموقع يلا شوت، مما يترتب عليه سهولة استخدامه والتمتع بمشاهدة ممتعة لكافة المباريات.
  • تقديم قسم إخباري متنوع على الموقع مختصة بعرض كافة الأحداث الإخبارية الخاصة بالفرق المشاركة في البطولات والدوريات المختلفة.
  • تقديم تقارير رياضية دورية لتغطية كافة الأحداث الجارية في العالم العربي والغربي أول بأول من خلال فريق رياضي متخصص.
  • يمكن التواصل معنا لطرح أي اقتراح أو الاستفسار من خلال نموذج الاتصال الذي يتم إرساله للإدارة ليتم الرد عليه لاحقًا.

خدمات يلا شوت الرياضية

استخدام التطبيق أو الموقع يسمح بتقديم مختلف الخدمات الرياضية والإخبارية والتي ننوه عليها فيما يلي:

  • القيام بعرض أخبار رياضية عاجلة على صفحاته أول بأول من خلال التعاقد مع مراسلين لنا من جميع الدول.
  • تقديم الخدمة مجاني للأبد لجميع مستخدمي موقع الويب والتطبيق من أي مكان وفي أي وقت.
  • العمل على تحديث التطبيق باستمرار حتى يكون استخدامه سهل ومناسب لجميع الأعمار.
  • عرض البطولات العربية والغربية على صفحاتنا سواء عن طريق تغطية إخبارية أو بث مبارياتها.
  • التطبيق متوافق مع جميع الإصدارات لذلك يمكن تحميله من المتاجر الإلكترونية بسهولة.

يلا شوت مباشر كأس الأمم الأفريقية

كأس الأمم الأفريقية يتابعه الملايين من جمهور كرة القدم في الوطن العربي لذلك يتم توفير البث المباشر لمباريات اليوم من خلال موقع يلا شووت لايف والذي يتيح للمشاهد معرفة اسم معلق المباراة بجانب اسم القناة الناقلة للمباراة.

بجانب البث المباشر نقوم بتحرير مقالات إخبارية لمتابعة الأحداث الكروية المتعلقة بكل أندية دول أفريقيا من خلال المراسلين والمحررين التابعين لنا، استخدم التطبيق واحصل على أفضل متابعة لفعاليات البطولات المختلفة بسهولة دون قيد ولا شرط.

في الختام

يلا شوت من المواقع التي استطاعت جذب انتباه ملايين المتابعين لكرة القدم سواء للناشئين أو الكبار، حيث يتم عرض نتائج المباريات وملخصات المباريات الدولية وأخبار أشهر اللاعبين المصريين والعرب والدوليين، يمكن استخدام التطبيق على مدار اليوم مما يساعد على متابعة كل الأحداث الرياضية في وقتها.