الأرض
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 مـ 12:21 صـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مسار تطور العلامة التجارية لـ Shangri La

مسار تطور العلامة التجارية لكازينو Shangri La

تحظى مجمعات المقامرة الخاصة بكازينو Shangri La بشعبية كبيرة في العديد من دول أوروبا الشرقية. يفضل محبي الخدمة عالية الجودة وتجربة اللعب المباشرة هذه العلامة التجارية على وجه الخصوص. السمات المميزة لجميع المنشآت هي أجواء الفخامة والأناقة. تدير شركة Storm International، وهي شركة تشغيل مشهورة عالميًا، العلامة التجارية منذ عقود. تتمتع النوادي الأرضية بإضافة افتراضية. تقدم منصة Shangri La عبر الإنترنت خدمة كازينو كاملة بأعلى مستوى من الجودة بما في ذلك جميع ألعاب الكازينو المتوفرة الكازينوهات الأرضية.

تم إطلاق العلامة التجارية منذ أكثر من 30 عامًا وتمكنت من كسب ثقة الجمهور الأكثر تطلبًا. يتم الترحيب بالزوار في قاعات فاخرة مزينة بعناصر داخلية رائعة ومجهزة بأحدث التقنيات. مساحات مثالية مع ترفيه حصري، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بأعلى مستوى من الاسترخاء.

يعد الجمع بين الثروة والراحة السمة المميزة لعلامة Shangri La التجارية. حتى الآن، تم افتتاح فروع في أوكرانيا وأرمينيا وجورجيا [وبيلاروسيا.

تم إطلاق أول كازينو يحمل العلامة التجارية في عام 1992. أسس رجل إنجليزي يدعى مايكل بوتشر، يتمتع بخبرة سنوات عديدة في مناصب الإدارة المتعلقة بمجال المقامرة، شركة Storm International. كما افتتح العديد من المجمعات الفاخرة في موسكو. في ذلك الوقت، كان مكانًا مثاليًا لإطلاق مشاريع مقامرة جديدة. ومع ذلك، تغير كل شيء في عام 2008، وتوقفت علامة Shangri La التجارية عن العمل في روسيا.

كان الفرع الثاني لعلامة Shangri La التجارية مجمعًا في أرمينيا. تم إطلاقه في عام 2008. تم صنع جميع التصميمات الداخلية للمؤسسة من قبل متخصصين من أكاديمية يريفان للفنون والذي غمر الزوار برفاهية حقيقية.

بعد عبور عتبة المجمع، يجد اللاعبون أنفسهم في قاعات واسعة، حيث يساهم كل شيء في تجربة لعب مريحة وتواصل ممتع. أبرز ما في هذه الوحدة هو المطبخ الفاخر. الأطباق المحلية تُعجب الزوار الأكثر تطلبًا. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المجمع هو مكان لبطولات البوكر الكبرى، حيث يمكنك مقابلة أشهر اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

في عام 2009، تم افتتاح مجمع آخر للعلامة التجارية، يقع في مينسك. هذه وحدة فريدة من نوعها، تتميز بهندستها المعمارية الأصيلة. الكازينو عبارة عن مبنى منفصل، مصنوع على شكل مكعب زجاجي. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتكون هنا خلال السحوبات الحصرية، يمكنك الفوز بسيارة وجوائز قيمة أخرى.

ينجذب الضيوف أيضًا إلى مطعم مريح يقدم المأكولات الفاخرة. يرضي رئيس الطهاة، مارك أولريش، الضيوف بروائع الطهي. بشكل عام، تم الاعتراف بالفرع كأفضل دار قمار في مينسك لسنوات عديدة.

يعمل مجمع آخر في تبليسي. تم إطلاق الكازينو في عام 2012 ومنذ ذلك الحين حصل مرارًا وتكرارًا على اعتراف بأنه أفضل مؤسسة مقامرة في جورجيا. يرحب بالزوار بحفاوة في مكان تاريخي جميل بشكل لا يصدق. قريب جدًا من جسر السلام، حيث يأتي السياح من جميع أنحاء العالم لرؤيته.

سترى هذا الجسر من النوافذ البانورامية الضخمة للمطعم ذي العلامة التجارية، والذي يقع في الكازينو. تم تزيين جميع القاعات برموز العلامة التجارية، وسيستمتع عشاق الفن بالتأكيد بأسلوب آرت ديكو الأنيق.

في عام 2021، واصلت العلامة التجارية توسيع جغرافيتها وأطلقت فرعًا في أوكرانيا. وهي عدة مجمعات فاخرة موجودة في أكبر مدن البلاد - كييف وخاركوف. لقد مرت هذه المجمعات بالكثير بالفعل. بسبب الحرب التي بدأت في عام 2022، كان لا بد من إغلاقها إلى أجل غير مسمى. ولكن بعد بضعة أشهر، وبفضل جهود الفريق تم استئناف عملها. تقدم المؤسسات الفاخرة أعلى مستوى من الخدمة وتجربة لعب حصرية.

من الجدير بالذكر أن جميع المجمعات ذات العلامة التجارية لديها نوادي X.O. VIP. هنا يمكنك اللعب برهانات أعلى والاستمتاع بخدمة متميزة حقًا. يشارك أعضاء نوادي الـ VIP هذه في سحوبات مغلقة على جوائز خاصة ويمكنهم الاعتماد على الإقامة المجانية والعديد من المزايا الأخرى.