الأرض
الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 08:01 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الزراعة توفر منتجات غذائية مدعمه بالتزامن مع عيد الفلاح وعيد الشرقية

دفعت مديرية الزراعة بالشرقية عدد من السيارات المحملة بالسلع الغذائية للمشاركة في مبادرة تخفيض الأسعار والمُقامة تحت شعار (الفلاح المصري -عطاء رغم التحديات) والتي تأتي تزامناً مع إحتفالات القطاع الزراعي بعيد الفلاح والمحافظة بعيدها القومي لتوفير كافة السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين .

أوضح المهندس عماد محمد جنجن وكيل وزارة الزراعة أن المبادرة والتي تضم عدد 6 سيارات محملة بالسلع الغذائية والخضروات والفاكهة من ( العسل – بيض المائدة- السكر – المكرونة – الأرز -المانجو – البطاطس – الطماطم – الباذنجان – الفلفل – الكوسه ) بأسعار مخفضة للمواطنين.

أشاد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية محافظ بمبادرة القطاع الزراعي والتي تُساهم في رفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط بتوفير إحتياجاته من السلع الغذائية والخضروات والفاكهة بأسعار مناسبة ومخفضة عن مثيلاتها بالسوق.

قدم المحافظ، التهنئة لمزارعي وفلاحي مصر بمناسبة الذكري الـ 72 لعيد الفلاح معرباً عن إعتزازه وتقديره بالفلاح المصري الذي يُعد من الأعمدة الرئيسية للدولة، إذ يعمل ليلاً ونهاراً دون كلل أو ملل؛ من أجل تأمينها من الجوع ومدافعًا عن أمنها الغذائي.

موضوعات متعلقة