الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 08:32 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
انخفاض أسعار الدواجن في البورصة والمحلات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024 تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة

”ميسي” يقود هجوم برشلونة ضد فالنسيا

استقر كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة، اليوم الجمعة، على القائمة التى سيخوض بها مواجهته القوية، أمام مضيفه فريق فالنسيا، والمقرر لها فى الخامسة من مساء غد السبت، على ملعب "مستايا"، فى قمة مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

واستدعى سيتين 18 لاعبا لخوض مواجهة فالنسيا المرتقبة، يتصدرهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى غاب عن البارسا، فى مواجهة مضيفه فريق إيبيزا من الدرجة الثالثة، فى دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، أول أمس الأربعاء، من أجل إراحته.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالى:

حراسة المرمى: تيرشتيجن، بينا.

الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليت، ألبا، روبيرتو، أومتيتي، جونيور فيربو، كولادو.

الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، أرثر، دى يونج، فيدال.

الهجوم: جريزمان، ميسي، فاتى.

ويتصدر الفريق الكتالونى، جدول ترتيب الليجا، الموسم الحالى، برصيد 43 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى ريال مدريد، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بينما يحتل خفافيش فالنسيا، المرتبة السابعة برصيد 31 نقطة.