الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 09:39 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ المنوفية: اتخاذ اجراءات حاسمة لإزالة التعديات على أملاك الدولة

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، رؤساء مراكز شبين الكوم وبركة السبع بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لعدد من المواطنين المتعديين على قطع أرض أملاك، مؤكدًا على أنه لا تهاون في تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد المخالفين والمتعديين على أملاك الدولة، جاء ذلك خلال لقائه اليومية بالمواطنين بالديوان العام.
كما وجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب الصرف الصحي بعمل اللازم حيال تضرر أهالي المنطقة الواقعة من نقطة شرانيس حتى المصرف على الطريق الرئيسي المرصوف 72 والتابعة لمركز ومدينة قويسنا من تكاليف توصيل خدمة الصرف لمنازلهم وكذا رد الشئ لأصلة وذلك طبقًا للوائح والقانون.
وقد وافق المحافظ على نقل مدرسة الأمل من المنطقة السادسة بمدينة السادات إلى مقرها الجديد بالمنطقة الثانية أسوة بمدرسة التربية الفكرية لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك مراعاة لمصلحة الطلاب ولرفع المعاناة عن أولياء الأمور.
وفي ذات السياق، أحال المحافظ طلب مواطن يتضرر من عدم تجديد انتدابه من إدارة الشهداء البيطرية التابعة لمديرية الطب البيطري بالمنوفية إلى الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية لقطاع الأعمال العام والخاص إلى مديرية الطب البيطري لإبداء الرأي، مع مراعاة المصلحة العامة، ووجه رئيس حي غرب لاتخاذ اللازم بإيقاف رخصة أحد الكافيتريات بمدينة شبين الكوم لحين إنهاء النزاع القضائي بين المالك والمستأجر .
وقد وجه محافظ المنوفية إدارة التخطيط العمراني بالديوان العام بسرعة عمل مذكرة تفصيلية عن أسباب شكوى عدد من المواطنين يتضررون من عدم إنهاء إجراءات التقسيم لقطع الأرض الخاصة بهم بقرية مليج مركز شبين الكوم مع العرض علية لاتخاذ اللازم، وأحال شكوى مواطن إلى إدارة الشئون القانونية بالديوان يتضرر من صدور قرار جزاء له لفحصها والعرض عليه.

موضوعات متعلقة