الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 03:20 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

الرئيس السيسي يطمأن العاملين بشأن تخفيض المرتبات بسبب كورونا

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، برسالة اطمئنان للعاملين فى الدولة، بشأن تخفيض المرتبات بسبب كورونا، موضحا إن الدولة تهتم باستمرار العمل في الشركات والمنشآت المختلفة مع اتخاذ الاجراءات الوقائية.

وأكد الرئيس السيسي خلال تفقده معدات القوات المسلحة لمواجهة كورونا : “نبقى ضامنين إن كل المنشآت مؤمنة وآمنة وحركة العاملين فيها نفس الكلام علشان نستمر في عملنا”.

وأضاف الرئيس : ”لست مع تعطيل العمل بالدولة المصرية لخطورة هذا الأمر، ولكن قررنا تخفيض الأعداد وأوقفنا الجامعات والمدارس"، مضيفا “اوعوا تفتكروا إن الدولة مش حريصة على مستقبل أبناءها.. لأ.. ده التزام ومسئولية تجاه كل أب وأم عندهم ولادهم في المدرسة مستعدين ناخد كل إجراء لحماية مستقبلهم”.

وتابع :” بالنسبة للحكومة قلنا خفضوا الأعداد عايزين 50% الكبار مايحضروش العمل والمرأة، وبرضو لو القطاع الخاص ينتبه لذلك دون أن يمس مرتبات الناس .

وشدد الرئيس السيسي على أن لم تخفض المرتبات للعاملني فى الدولة، قائلا: الدولة مقالتش هتخفيض 20 أو 30% لكن القطاع الخاص مسؤول والحفاظ على العمال واحنا هانساعده للتخفيف عنه..كبار السن والسيدات مع الاحترام”.