الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 12:28 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

أمين عام حزب صوت الشعب بالدقهلية: دعم الجيش الأبيض واجب وطني

أكد أمين عام حزب صوت الشعب المهندس عبدالباسط العدوى ، أن دعم الجيش الأبيض أصبح واجب وطني لانهم يقومون بدور بطولي من أجل الدفاع عن الوطن وأبناءه، لافتاً إلى أن الاعتداء على الطاقم الطبي بجميع إشكالها أو منع دفن متوفى بسبب فيروس كورونا يعتبر خيانة فى حق الوطن ونكران الجميل.

وقال العدوى - في بيان له اليوم الاثنين، انه يجب أن يتكاتف الجميع لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، المعروف علميًا باسم "كوفيد – 19".

وأشار أمين عام الحزب إلى أن الاطباء وأعضاء هيئة التمريض والعاملين بالمستشفيات ، فى اشد الحاجة الى الدعم والمساندة ماديا ومعنويا وروحيا وإنسانيا ، فى ظل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة وبالغة الخطورة فى مواجهة جائحة هى الاولى من نوعها ، والتى تجتاح العالم كله بصورة غير مسبوقة .

ورحب العدوى بإطلاق اسم شهيدة الجيش الأبيض الدكتورة سونيا عبد العظيم على مدرسة بالدقهلية، مؤكداً أن ذلك تقديرًا لها لما قامت به من تضحيات أثناء عملها، مطالباً بإطلاق اسم شهداء الجيش الأبيض على مدارس ومستشفيات مصر.

وأكد العدوى على ضرورة قيام وسائل الإعلام بنشر التوعية بالدور الذى يقوم به الأطباء حتى لا نري مشاهد غير انسانية ، بل وغير أخلاقية ، وغير مبررة على الاطلاق لقلة من الغوغاء ، لا يمثلون الغالبية العظمى من الشعب الطيب المعروف بالشهامة والمرؤة والجدعنة .