الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 06:32 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

اليوم.. بدء عمل مكتب السجل التجارى بالغرفة التجارية ببورسعيد

أصدر الدكتور ابراهيم عشماوى، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، قرارا بالموافقة على فتح مكاتب للسجل التجارى بمحافظة بورسعيد لخدمة جمرك المدينة الباسلة.

يأتي هذا القرار بهدف سرعة انهاء المستندات المطلوبة لتفعيل الحصص الاستيرادية، احدهما بالغرفة التجارية ببورسعيد، والآخر بالمحافظة.

ومن المقرر ان يعمل مكتب سجل الغرفة التجارية ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس، بينما يعمل مكتب سجل بورسعيد ايام الاحد والاثنين والثلاثاء.

وسيتم العمل بالتناوب بين مكتبى السجل التجارى وبالتواجد بالحد الأدنى من العاملين لتيسير العمل مع اتخاذ كافة وسائل الحماية، من حيث تنظيم اعداد العملاء وتامين سلامتهم وسلامة العاملين.

كان اللواءعادل الغضبان محافظ بورسعيد اصدر قرارا بفتح مكتب الخدمات الاستيرادية بجمارك بورسعيد للعمل لاقرار التنازلات عن الحصص الاستيرادية اعتبارا من اليوم الاثنين 13 ابريل الحالى.

وأجرى محمد سعده رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، عدة اتصالات مع الدكتور ابراهيم عشماوى رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، للموافقة على فتح مكاتب السجل التجارى ببورسعيد لخدمة المتعاملين مع جمرك بورسعيد لانهاء المستندات المطلوبة لتفعيل الحصص الاستيرادية.

موضوعات متعلقة