الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 06:40 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

تموين دمياط : ضبط 200 كيلو لحوم غير صالحة للإستهلاك الأدمى

تمكنت قوة أمنية من مباحث التموين بدمياط ، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، من ضبط 200 كيلو لحم مفرومة ومعدة للاستخدام في عمل الحواوشي للمواطنين، داخل أحد محلات الجزارة بقرية البصارطة بدائرة مركز دمياط، حيث تبين أنها غير صالحة.

وتمكنت الحملة التي قادها المقدم أحمد عبدالباقي رئيس مباحث التموين وسيد عبيد مفتش التموين من ضبط لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي داخل محل جزارة وبيع الحواوشي وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد صاحب المحل.

وتم تحريز الكميات المضبوطة للتخلص منها وتحرر عن الواقعة محضر شرطي يحمل رقم 7821 جنح مركز شرطة دمياط، تمهيدا لعرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق معه.