الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 12:31 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

تعرف على الخطوة المقبلة التي يجب على الطلاب اتباعها بعد تنسيق المرحلة الأولى الجامعات

طلاب المرحلة الأولى من التنسيق في متابعة نتيجة القبول بالمرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2020، والتي انطلقت السبت 22 أغسطس وانتهت في 27 أغسطس الماضي بحد أدنى 97.60 للشعبة العلمية علوم، وحد أدنى 94.4% للشعبة العلمية هندسة، وحد أدنى 79.9 للشعبة الأدبية.

ولإتمام إجراءات القيد في الكلية أو المعهد الذي تم الترشيح لها يجب على الطلاب إتباع الخطوات التالية:

1- طباعة بطاقة الترشيح من الموقع الخاص بالتنسيق الإلكتروني.

2- تجهيز الأوراق الخاصة به للتقديم في الكلية أو المعهد وهي:

- استمارة النجاح.

- عدد "6" صور شخصية.

- شهادة الميلاد الأصلية أو مستخرج رسمي منها.

- نموذج "2" جند للطلاب الذكور فقط "من مكتب البريد".

- شهادة التفوق الرياضي "للطلاب الحاصلين على حوافز رياضية فقط".

3- التوجه إلى الكلية أو المعهد التي تم الترشيح لها لإتمام إجراءات القيد بها وتقديم أوراقه.

ويرسل مكتب التنسيق نسخ من كشوف نتائج الترشيحات إلى الكليات والمعاهد التي تم ترشيح الطلاب إليها، وتحتوي على جميع البيانات الخاصة بالطلاب وأرقام الجلوس ومجموع الدرجات، وتراجع الكلية أو المعهد الأوراق التي يسلمها الطالب، ويتم مطابقتها بالبيانات الواردة بهذه الكشوف.

وقال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يمكن للطالب الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني، لمعرفة نتيجة قبوله بالجامعة التي تم الترشح لها، وطباعة بطاقة الترشح عبر الرابط التالي:

أضغط هنا: