الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 05:08 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

محافظ الجيزة يتابع المراكز الانتخابية بالعمرانية والدقي والعجوزة

قال محافظ الجيزة أحمد راشد، إنه تم تهيئة المناخ الملائم للمواطنين؛ للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب بسهولة ويسر، داعيًا جميع المواطنين للمشاركة الإيجابية والذهاب إلى صناديق الاقتراع؛ للتعبير عن آراءهم والمشاركة في العرس الديمقراطي؛ للنهوض بوطننا الغالي واختيار من يمثلونهم في مجلس النواب.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، عددًا من المراكز الانتخابية، المقرر أن تستقبل الناخبين، غدًا السبت؛ للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.

وشملت الجولة التفقدية لمحافظ الجيزة مدرسة "هشام شتا" الإعدادية بحي العمرانية، وهو الحي الذي يضم 47 لجنة فرعية داخل 15 مركزًا انتخابيًا، فضلاً عن مدرسة "الشهيد عامر عبد المقصود" بحي الدقي، وهو الحي الذي يضم 31 لجنة فرعية داخل 28 مركزا انتخابيا، ومدرسة "القومية" بحي العجوزة، وهو الحي الذي يضم 47 لجنة فرعية داخل 28 مركزًا انتخابيًا.

وحرص المحافظ، خلال جولته، على متابعة جاهزية المقار الانتخابية وأعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل وتواجد المولدات الكهربائية وكفاءة الإنارة بالطرق والشوارع المؤدية للمقار الانتخابية.

وشدد على توفير عدد كاف من الكراسي داخل المقار الانتخابية؛ للتسهيل على المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، وتوفير أماكن انتظار لكبار السن، ووضع مظلات، والتأكد من كفاءة وسائل الإطفاء والإنارة الداخلية باللجان العامة والمراكز الانتخابية، وتوفير مصدر احتياطي للتيار الكهربائي، وتدبير كرسي متحرك بكل مقر بالتنسيق مع الإدارات الصحية.

رافق المحافظ، خلال الجولة، رئيس جهاز التفتيش ورؤساء أحياء الدقي والعجوزة والعمرانية ومدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة ووكيل مديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

وتنطلق انتخابات مجلس النواب 2020 غدًا، في محافظات المرحلة الأولى، والتي تضم 14 محافظة، وتستمر يومي السبت والأحد، بداية من الساعة 9 صباحًا إلى 9 مساءً، وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي (الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح).

موضوعات متعلقة