الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 06:27 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

النشرة الجوية لمحافظة البحيرة.. غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ 3 أيام المقبلة، والتي تشهد فيها البلاد انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة وأمطار غزيرة رعدية أحياناً على بعض مناطق السواحل الشمالية.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة على غالبية الأنحاء، اعتبارًا من غد الخميس، على أن تستمر حتى يوم السبت المقبل.

وأضافت الهيئة، أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية، غدًا الخميس، وتزيد غزارة الأمطار يوم الجمعة على السواحل الشمالية.

وأضافت الهيئة، أنه من المتوقع أن تمتد هذه الأمطار لتصل إلى باقي الأنحاء ولكن بشكل من خفيف إلى متوسط، أما عن طقس غدًا الخميس فتنخفض درجات الحرارة ليسود طقس لطيف نهارًا، بارد ليلاً على كافة الأنحاء.

ويتوقع الخبراء أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق بفرصة 50٪ تقريبًا، متوسطة إلى غزيرة رعدية أحياناً على بعض مناطق السواحل الشمالية بفرصة 70 تقريبًا.

كما أن هناك شبورة مائية صباحاً، والرياح معتدلة، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، تكون معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية شرقية، حيث أن درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد العظمى ٢٣°: الصغرى ١٧°.