الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 08:27 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

التموين تكشف عن عقوبة ترك البطاقات التموينية لدي البدال التمويني أو المخابز 

أصدر الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الخارجية, قرار رقم 142 لسنة 2021 , بحظر على البدالين التموينين أو المخابز البلدية وكافة المتعاملين بالبطاقات التموينية تجميع البطاقات التموينية , وعدم تركها من قبل أصحاب البطاقات التموينية لدي هذه الجهات لأي سبب من الأسباب .

كما قرر في حالة وجود أي بطاقة تموينية لدي المخابز أو البدال التمويني يتم تنفيذ العقوبات الواردة بالقرار الوزاري رقم 183 لسنة 2017 بالنسبة للبدال التمويني والتوجيه الوزاري رقم 30 لسنة 2017 بالنسبة للمخبز البلدي , بجانب توجيه إنذار نهائي له وفي حالة تكرارها يتم سحب ترخيص منه نهائيا , بالإضافة إلى إنذار المواطن صاحب البطاقة التي يتم ضبطها لدي البدال التمويني أو المخبز بإلغاء البطاقة في حالة تكرار ضبط البطاقة يسقط حق صاحب البطاقة المضبوطة أو أحد المستفيدين بها المطالبة بإعادة تشغيلها مرة أخري حيث تم إلغائها نهائيا , وذلك بعد الإطلاع على القوانين وضوابط التعامل بالبطاقات التموينية الذكية وتنظيم عمل البدالين وشركات الجملة .