الأرض
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:01 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلاً مدارس وعدداً من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية مع ثالث ايام معرض أهلا مدارس.. غرفة القاهرة ترصد التخفيضات وجودة السلع انخفاض صادرات فول الصويا في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى تاريخي أحدث الطرق لاستخراج البوليفينول من أوراق الزيتون ضبط 6 أطنان أسمدة زراعية محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية أوكرانيا تصدر المنتجات الزراعية إلى أسواق 63 دولة المواد النباتية الخالية من الأمراض تطمئن مزارعي الموز الأفارقة ”فاروق” و”الأنصاري” يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان الصومعة المعدنية والمخبز الآلي وخطوط الإنتاج بفرع مطاحن مصر الوسطى وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم

لو دخلك 900 جنيه وعايز قرض 500 ألف.. البنك الزراعي هيدعمك

البنك الزراعي المصري
البنك الزراعي المصري

يتميز البنك الزراعي المصري، بتقديمه العديد من الخدمات المتنوعة، لعدد كبير من فئات المجتمع المصري، ولم يقتصر فقط على المزارعين، حيث يدعم صناع وتجار كما يدعم الشباب وأصحاب معاشات.

وقدم البنك الزراعي المصرى، خلال الفترة الماضية، ميزة جديدة لأصحاب المعاشات، وهي برنامج القرض الشخصي، والتى يتيح ليهم إمكانية الحصول على قرض يصل إلى نصف مليون جنيه.

تفاصيل القرض الشخصى

بيبدأ القرض الشخصى للبنك الزراعي المصري من 5 آلاف ويصل إلى 500 ألف جنيه، حسب الرغبة، ولكن بشرط أن معاشك يتخطى ال 900 جنيه.


المستندات المطلوبة للقرض الشخصى من البنك الزراعي

‏ - صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومى بشرط أن تكون سارية.
‏- تعهد بتحويل المعاش.
‏- إيصال مرافق حديث "غاز كهرباء مياه".

مميزات قرض أصحاب المعاشات من البنك الزراعي المصري

‏يعد المبلغ الواجب توافره "900 جنيه"، قليل جدا مقارنة بباقى القروض الأخرى، وبذلك فهو متاح لجميع الفئات وأبرزهم الحاصلين على الحد الأدنى للمعاش، كما أن عائد القرض سنوي متناقص، أما فترة السداد فتصل لـ 10سنوات، كما إن هناك تسهيلات في السداد، وثيقة تأمين على الحياة.