الأرض
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 07:42 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلاً مدارس وعدداً من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية مع ثالث ايام معرض أهلا مدارس.. غرفة القاهرة ترصد التخفيضات وجودة السلع انخفاض صادرات فول الصويا في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى تاريخي أحدث الطرق لاستخراج البوليفينول من أوراق الزيتون ضبط 6 أطنان أسمدة زراعية محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية أوكرانيا تصدر المنتجات الزراعية إلى أسواق 63 دولة المواد النباتية الخالية من الأمراض تطمئن مزارعي الموز الأفارقة ”فاروق” و”الأنصاري” يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان الصومعة المعدنية والمخبز الآلي وخطوط الإنتاج بفرع مطاحن مصر الوسطى وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم

وزير التموين يتفقد مطاحن الإسكندرية ويؤكد على الاهتمام بالميكنة والتحول الرقمي

تفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقه الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، شركة مطاحن ومخابز الإسكندرية للوقوف على حالة الشركة والاطلاع على منظومة الطحن بها.

أكد الوزير على اهتمامه الشديد بتطوير منظومة الميكنة والتحول الرقمي في العمل بالمطاحن المصرية بهدف إدخال التكنولوجيا لزيادة السعة الإنتاجية وتوفير مناخ أفضل للعاملين.

كما زار الوفد مركز خدمة المواطنين بمنطقة سموحة وخلال الزيارة استمع الوزير لأبرز الأسئلة المقدمة من المواطنين للعاملين في المركز واطلع على طريقة تعاملهم مع الشكاوى.

من جانبه أوضح المحافظ أن الزيارة سوف تشهد المرور على عدد من المنشأت التابعة لوزارة التموين منها المطاحن والمخابز ومراكز توزيع السلع بالإضافة للغرف التجارية، وذلك للاطمئنان على حال القطاعات التموينية في المحافظة.

موضوعات متعلقة