الأرض
الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 10:47 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

«البنك الزراعي» يعلن إصدار بطاقتي ائتمان جديدتين «بلاتينيوم وتيتانيوم» بـ«معرض صحاري»

جناح البنك الزراعي فى معرض صحارى
جناح البنك الزراعي فى معرض صحارى

حظي البنك الزراعي المصري بحضور لافت ومميز خلال مشاركته في معرض صحاري 2024، حيث شهد جناح البنك اقبالاً كبيراً من جمهور المعرض للتعرف على أحدث البرامج التمويلية والخدمات المصرفية التي يقدمها لصغار المزارعين وشركات الانتاج الزراعي والحيواني، بالإضافة للعروض الترويجية التي قدمها لعملائه خلال فترة المعرض بالتزامن مع فعاليات الشمول المالي احتفالاً بعيد الفلاح.

ويشارك البنك، كراعي بلاتيني في النسخة السادسة والثلاثين من معرض ومؤتمر «صحاري 2024»، الذي أقيم في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر الجاري.

وبمناسبة مشاركته في «صحاري 2024»، أعلن البنك عن إصدار بطاقتي ائتمان جديدتين من فئتي البلاتينيوم والتيتانيوم بالتعاون مع ماستركارد، حيث توفر بطاقتي ائتمان البنك الزراعي المصري خيارات جديدة للعملاء في عمليات الشراء والسحب النقدي.

وظهر البنك، من خلال جناحه المشارك بالمعرض بإطلالة مميزة، تعكس حجم التطوير الذي يشهده حالياً في كافة قطاعاته، ليتمكن من ممارسه دوره كأكبر المؤسسات المصرفية المتخصصة في تنمية وتمويل القطاع الزراعي والأنشطة والصناعات المرتبطة به، كما يعكس الجناح الصورة الجديدة التي تتناسب مع تطلعات عملائه وتلبي كافة احتياجاتهم المصرفية والتمويلية.

كما حرص، على أن يجعل من جناحه المشارك بالمعرض نموذجاً لوحدة مصرفية متكاملة تضم عددا من القطاعات المتخصصة، مثل قطاعات ائتمان الشركات وتطوير الأعمال والتجزئة المصرفية والشمول المالي، لاستعراض منتجاته المصرفية والتفاعل مع زوار المعرض والشركات المشاركة.