الأرض
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 مـ 03:22 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
شعبة المحاجر: تكليفات رئاسية بإنشاء مصانع كبرى للرخام والجرانيت في المحافظات ”الزراعة” تعلن حصيلة جلسة المزاد العلني لبيع وايجار مساحات تابعة للإصلاح الزراعي في ٦ محافظات شعبة المواد الغذائية: الدعم العيني يمثل عبئا كبيرا علي ميزانية الدولة ارتفاع واردات الصين لفول الصويا من الولايات المتحدة 13 ضعفًا في سبتمبر محافظ الجيزة : دعم خدمات الاتصالات والانترنت وتحسينها بالواحات البحرية الزراعة: الاستفادة من المخلفات الزراعية لاول مرة في إقامة مصنع لاستخلاص المواد الكيميائية مستويات قياسية لصادرات البرازيل الزراعية IGC: ارتفاع إنتاج فول الصويا بنسبة 7% في الموسم الجديد أسعار الذهب بالأسواق المصرية فى بداية تعاملات اليوم الأربعاء 23 - 10 – 2024 انخفاض الأبيض بمزارع الصحراوي والزراعي.. سعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء أسعار الدواجن في البورصة والمحلات اليوم الأربعاء 23 - 10 - 2024 انخفاض طفيف لسعر الكتكوت الابيض اليوم الأربعاء 23 - 10 - 2024

محافظ الجيزة : دعم خدمات الاتصالات والانترنت وتحسينها بالواحات البحرية

حرص المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي تنسيق الجهود والتعاون مع عدد من الوزارات والجهات المعنية لتلبية احتياجات اهالي الواحات البحرية ورفع المعاناة عن كاهلهم وتسهيل سبل المعيشة .

وجاء ذلك عقب زيارته الميدانية لمركز الواحات البحرية للتعرف علي المعوقات التي تواجه المواطنين وبحث سبل حلها.

اشار محافظ الجيزة ان خدمات الإتصالات وضعف الشبكات كانت من ضمن المشكلات التي عرضها أهالي الواحات البحرية نظراً لاعتماد العديد من الخدمات المقدمة علي خدمات الاتصالات والانترنت .

وأوضح محافظ الجيزة بأنه وفى إجراء عاجل مراعاة لإحتياجات المواطنين وتلبية لمطالب الأهالى بتحسين الخدمات ودعم الشبكات تم إتخاذ عدد من الإجراءات بالتعاون مع وزارة الإتصالات فى هذا الصدد .

حيث قامت شركة إتصالات مصر بإجراء تحديثات فنية على محطتها القائمة بقرية ( الحارة ) لتكثيف التغطية بالمناطق السكنية داخل القرية ( صوت - إنترنت (

بالإضافة إلى قيام شركتىWe و أورنج بتوفير خدماتها بالتجوال المحلى بنطاق القرية على شبكتى إتصالات مصر وفودافون، بالإضافة إلى تنفيذ شركة فودافون أعمال تحسين التغطية بالقرية .

واكد محافظ الجيزة بان وزارة الإتصالات قد افادت بأنه من المقرر وفى غضون شهرين إنشاء محطة جديدة داخل القرية لدعم خدمات الإتصالات بها بصورة افضل .

وأشاد النجار بالتعاون المثمر مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحرص علي تحسين خدمات الإتصالات بالواحات البحرية فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والخاصة بمد مختلف الخدمات لكافة أنحاء المحافظة لضمان توفير حياة كريمة لجميع المواطنين .

موضوعات متعلقة