الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 08:34 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
انخفاض أسعار الدواجن في البورصة والمحلات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024 تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة

تشغيل 15 مخبزا جديدا بقرى مركز ملوي

أعلن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، عن بدء تشغيل 15 مخبزا جديدا بدائرة مركز ملوي ، من ضمن 61 مخبزا كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد وافق على تشغيلهم بالمركز ، استجابة للمحافظة، لزيادة الطلب علي شراء الخبز بالمركز ، حيث سيتم تشغيل المخابز في الأماكن التي يقل متوسط نصيب الفرد فيها عن 3 أرغفة يوميًا.
قال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن إجمالي المخابز الجديدة التي تم تشغيلها فعليا حتى الآن ، بلغ 41، حيث تم تشغيل 26 مخبزا في المرحلة الأولي ، وستعمل المخابز الـ15 بـ 10 قري بالمركز، كمرحلة ثانية لعدد من المخابز، أنهت إجراءات الترخيص واستيفاء الضوابط المطلوبة ومطابقتها للاشتراطات التشغيل والمواصفات المُحدّدة.
وتضم قائمة المخابز الجديدة التي سيتم تشغيلها 3 مخابز بقرية ديروط أم نخلة وهي مخبز (حنان متولي محمد، رشدي إسماعيل عبد العزيز، محمد جمال احمد) و3 مخابز في قرية المعصرة وهى (إبراهيم محمود عبد الحليم، محمد محمد عمر، خالد شحاتة عبد النعيم)، ومخبز بقرية الاشمونين لأسامة محمود حسين، وآخر بقلبا لعادل محمود عادل، وفى قرية الحرية مخبز باسم على امبابى على، ومخبز بعزبة مروان لمحمد محمد فنجارى، واثنين بقرية تنده لعباس على عباس وبكر عبد المعز عبد الباقى، ومخبز بقرية تونا الجبل لخالد سعيد عبد الرحيم واخر بعزبة تونا لشهاب مطاوع عبد الجليل ومخبز في قرية العرين البحري لعزت معتمد عطا.