الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 09:38 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

جامعة الإسكندرية تعلن أسماء الفائزين في الانتخابات الطلابية

شهدت جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، المرحلة الأخيرة في سباق الإنتخابات الطلابية بالجامعة، والتي أسفرت عن فوز الطالب محمد أحمد يوسف التركي المقيد بالفرقة الرابعة بكلية التجارة بمنصب رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية بالتزكية، والطالب بهاء محمد صابر المقيد بالفرقة الرابعة بكلية الفنون الجميلة بمنصب نائب رئيس الاتحاد بالتزكية.
وفى كلمته، هنأ الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، الفائزين في الانتخابات، مؤكدًا أن العملية الانتخابية شهدت حالة من الشفافية والنظام والتعامل بحيادية ونزاهة.

وأوضح أن الجامعة ستدعم الاتحاد الطلابي الجديد وستقدم له كل التسهيلات المادية والعلمية والاجتماعية التي يتطلبها دورهم في المرحلة المقبلة.

وأضاف أن الهدف من النشاط الطلابي هو تشكيل وعى ووجدان وشخصية طالب الجامعة للخروج للمجتمع كعضو فعال ونشط، مطالبًا أعضاء مجلس اتحاد الطلاب أن يكون الاتحاد في خدمة جميع طلاب الجامعة، مؤكدا أن انتخابهم من قبل زملائهم يضع المسئولية على عاتقهم للعمل لصالح طلاب جامعة الإسكندرية دون تمييز .
وأشار الدكتور علاء الدين رمضان نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن الاتحاد الجديد مُطالب بتنفيذ أنشطة طلابية فاعلة يستفيد منها الطلاب، والاهتمام بربط جميع الطلاب بكل ما يتم من أنشطة طلابية وجامعية وعلمية باعتباره همزة الوصل بين الطالب والجامعة .

موضوعات متعلقة