الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 07:56 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

العام المقبل.. بدء استخدام الطلاب لـ ”التابلت المصري”

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، لمتابعة جهود توطين صناعة " التابلت" فى مصر، وذلك بحضور وزراء: الدولة للإنتاج الحربي، والتربية والتعليم والتعليم الفنى، والتعليم العالى والبحث العلمى، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومسئولى بعض الجهات المعنية.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس الوزراء على أهمية توطين صناعة "التابلت" فى مصر، خاصة فى ظل اعتماد منظومة التعليم الجديدة على استخدامه، وهو ما يضمن لهذه الصناعة سوقًا كبيرة، واستدامة الاستخدام.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولى إلى أن عددًا من الوزراء المعنيين قاموا بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية؛ بهدف توطين صناعة " التابلت" فى مصر، وكلّف وزيرى الإنتاج الحربى، والتربية والتعليم الفنى بتقديم مذكرة مشتركة إلى مجلس الوزراء بنتائج المفاوضات مع هذه الشركات، والشركة التى وقع عليها الاختيار، بهدف بدء عملية التصنيع فى مصر؛ حتى يشهد العام المقبل بدء استخدام طلابنا لـ " التابلت" المصنوع فى مصر.

موضوعات متعلقة