الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 05:06 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

إعدام  113 طن ألبان منتهية الصلاحية بالشرقية

أعلنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، اليوم الاثنين، عن إعدام 113 طن ، 150 كجم ألبان منتهية الصلاحية وذلك بالمدفن الصحى بجهاز مدينة العاشر، بناءا على طلب إحدى شركات الألبان بمدينة العاشر من رمضان .

وذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بتشديد الرقابة على المنشآت الغذائية لضمان وصول غذاء آمن حفاظاً على صحة المواطنين بالمحافظة، وأكد وكيل الوزارة على إستمرار جهود مراقبة الأغذية وجميع الإدارات الوقائية والرقابية بالمديرية بالمرور المكثف على مختلف المنشآت بالمحافظة، وضبط المخالف منها حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .

فى سياق متصل، شارك الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية فى مبادرة معا ضد العنف ، والمقامة خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر 2019 ، وأيضاً الندوة التثقيفية لمناهضة العنف ضد المرأة، و اكد خلالها، على دور الدولة فى الإهتمام بالمرأة والمبادرات الرئاسية المقامة للإهتمام بصحة المرأة، والكشف المبكر عن أورام الثدي، ومناهضة ختان الإناث، مشيراً إلى أن تمكين المرأة يأتى بداية من عدم تنازل المرأة نفسها عن أى حق من حقوقها ، قبل تكاتف جميع طوائف المجتمع، ووضع آليات وبرامج وأنشطة توعوية للتثقيف الصحى والدينى للمرأة والمجتمع .

موضوعات متعلقة