الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 07:29 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

وزارة التعليم توقع برتوكول تعاون مع إتحاد البنوك لإنشاء أول مدرسة مستدامة بينهما ”هويتنا”

الدكتور طارق شوقى ـ وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقى ـ وزير التربية والتعليم

توقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهر غدا الخميس، بروتوكول تعاون لإنشاء "مدرسة هويتنا"، والتي تعد أول مدرسة رسمية مستدامة بين اتحاد بنوك مصر ووزارة التربية والتعليم.

ويأتي توقيع البرتوكول بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم وعدد من قيادات الوزارة، كما أنه من المقرر حضور وفد رفيع المستوى من اتحاد البنوك.

وفي اتجاه منفصل، اشتكى طلاب مدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية بمطروح، من عدم تسلم بعض كتب الترم الأول، رغم انتهاء الترم ودخول امتحانات الفصل الدراسى الأول إلا أن العديد من الكتب الدراسية حتى الآن لم تصل للطلاب.