الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 05:30 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

إزالة 112 حالة تعدي على أملاك الدولة ببني سويف

أكد الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، اليوم الاربعاء، أن إجمالى حالات إزالة التعديات ، بلغت 112 حالة ضمن الموجة الخامسة عشر من حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، وذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للتأكيد على هيبة الدولة واسترداد حق الشعب، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بإستكمال الجهود في مواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة.

وأشار محمد هاني في تصريحات له اليوم الاربعاء إلى وجود تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية؛ لمتابعة تنفيذ قرارات إزالة التعديات بكافة مراكز المحافظة.

وأوضح أحمد إبراهيم مدير عام الأملاك ببني سويف أنه"تنفيذا لتوجيهات محافظ بني سويف، تم الإعداد والتنسيق التام مع كافة الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لتنفيذ الموجة الـ15 التي انطلقت الأحد الماضي بإزالة 48 حالة بكوم أبو خلاد مركز ناصر، 16 حالة "يوم الاثنين"بالحيبة الفشن، علاوة على إزالة 48 حالة بقرية مازورة بسمسطا،على مساحة 4800 متر من أراضي أملاك الدولة"تابعة لولاية الرى" ، منوها عن إعداد جدول زمنى بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية يغطى كافة مراكز المحافظة.

وفي ذات الصدد أكد محافظ بني سويف على أهمية استمرار وتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات،للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدن.