الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 08:36 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
انخفاض أسعار الدواجن في البورصة والمحلات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024 تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة

”الأوقاف” تكشف حقيقة إلزام الأئمة بتسجيل خطبهم

نفت وزارة الأوقاف، اليوم السبت، ما نشر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود مقترح بالوزارة حول إلزام الأئمة بتسجيل خطبهم، حيث أكد الشيخ صبرى عبادة، وكيل وزارة الأوقاف، أنه لم يدلي بأي تصريح لأي جهة في هذا الشأن.

وأضافت الوزارة فى بيان لها، أنه لا يوجد أي توجيه أو مقترح على الإطلاق فى هذا الشأن، معربة عن كامل ثقتها فى جميع أئمتها والتزامهم المهنى والوطنى وتتمنى لهم كل التوفيق.

وحذرت الوزارة، من الإدلاء بأى تصريحات غير تلك التى تصدر مكتوبة من الوزارة، أو تنشر على موقعها الرسمى، وتؤكد أنه حال ثبوت الإدلاء بأى تصريحات من شأنها إثارة اللغط بين الأئمة أو أى من العاملين بالوزارة فإنها ستتخذ الإجراءات اللازمة تجاه أى مخالفة.

وكانت وزارة الأوقاف أطلقت حزمة من الإجراءات لضبط العمل بالمساجد، ضمن منظومة الشكاوى الحكومية ومتابعة العمل، ونبهت على جميع المديريات تفعيل مكتب خدمة المواطنين بكل مديرية أوقاف أو منطقة أوقاف بالهيئة والإعلان بمكان بارز بالمديرية والمنطقة.