الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 03:21 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

محافظ المنوفية يوجه بضرورة استكمال مشروع الصرف الصحي بالباجور

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، على رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بضرورة اتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة لاستكمال مشروع الصرف الصحي بقرية قلتى الكبرى مركز الباجور، وذلك بناءًا على الطلب المقدم من أهالى القرية، جاء ذلك خلال لقائه بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام .
كما أحال طلب مواطن من ناحية منشأة عصام مركزشبين الكوم يلتمس شراء قطعة أرض أملاك دولة مجاورة لأحد المساجد لضمها للمسجد لسكرتير عام المحافظة للفحص والعرض، فيما أحال المحافظ طلب مقدم من مواطن يتضرر من عدم قبول طلبه لتقنين قطعة أرض أملاك دولة إلى إدارة الأملاك للدراسة وعرض الموقف، وأحال طلب مواطن إلى رئيس مركز ومدينة قويسنا لدراسة إمكانية تشغيلة عامل باليومية.
ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بفحص شكوى معلمة بمدرسة الشهيد فكري الثانوية المشتركة ببركة السبع تتضرر من سوء معاملة موجه المادة لها، كما أحال طلب مواطن إلى رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بالمنوفية يتضرر من عدم توافر علاج لإبنته بالتأمين الصحي وأنه غير قادر على شراء العلاج للفحص والإفادة.
يأتى هذا فى إطار توجيهات محافظ المنوفية بضرورة فتح قنوات اتصال مباشر مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم على الطبيعة ووضع الحلول فى إطار اللوائح والقوانين.

موضوعات متعلقة