الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 04:34 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

تعرف على موعد نتيجة الثانوية العامة 2020

ينتظر ملايين من الطلاب وأولياء الأمور، ظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة المتوقع إعلانها بشكل رسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من الأحد 21 يونيو حتى 21 يوليو حيث أدى الطلاب امتحان اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو، ويوم الخميس 25 يونيو مادة اللغة الأجنبية الأولى، ويوم الأحد 28 يونيو مادة الديناميكا، والخميس 3 يوليو مواد الأحياء والإستاتيكا والفلسفة والمنطق، والثلاثاء 7 يوليو الفيزياء والتاريخ، والأحد 12 يوليو الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية).

وأدى الطلاب اليوم الأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، بينما يؤدون يوم الثلاثاء 21 يوليو امتحان (الجبر والهندسة الفراغية).

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، على أن تكون امتحانات (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية) من المنزل.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي تعقد في ظروف استثنائية طارئة، بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا.

وكانت وزارة التربية والتعليم شددت على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، إلى جانب الحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب خلال دخولهم وخروجهم من اللجان الامتحانية، وتوزيع مستلزمات التعقيم على الطلاب قبل دخولهم اللجان.

واعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، جدول امتحانات "الدور الثاني" لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 والتي ستبدأ يوم 22-8-2020.

موضوعات متعلقة