الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 08:38 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
انخفاض أسعار الدواجن في البورصة والمحلات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024 تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة

حملة مكبرة لحصر التعديات ومخالفات البناء بالأحياء الجديدة بمدينة سفاجا

أطلقت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، اليوم الجمعة، حملة مكبرة لحصر مخالفات البناء في الأحياء السكنية وإنذار أصحاب الوحدات في حالة التغيير في معالم الوحدة بعد الاستلام.

وأكدت هدي المغربي "رئيس المدينة" أنه فى ظل اهتمام القيادة السياسية بملف التصدي لمخالفات البناء، وإزالة الإشغالات، وعدم التهاون مع أى مخالفة أيًا كان مرتكبها، مؤكدةً أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكبي المخالفات أو استخدام الوحدة الخاصة في نشاط يخالف النشاط المرخصة من أجله.

وأوضحت "المغربي" أنه تم حصر مخالفات البناء في أحياء العرايشي والهدى والنيابة، تمهيدًا لإزالتها عقب العيد وإعادة الوحدات إلى أصلها كما في الرسم المسلمة به، حيث تم حصر تغيير مدخل أو إضافة البلكونات إلى الغرف الرئيسية.

لافتةً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم العديد من الحملات لاسترداد الوحدات المتعدى عليها ورفع الإشغالات بالمدينة.

وأضافت "رئيس المدينة"، أنه تم إعطاء تعليمات واضحة وصريحة بعدم التهاون مع أى مخالفة، سواء كانت مخالفة بناء، أو تعدي على أملاك الدولة، والتعامل بحسم وبسرعة مع هذه الممارسات غير القانونية، مؤكدةً أنه لن يُسمح بتقنين وضع أى مخالفة، والدولة ستطبق القانون على الجميع.

وأشارت" المغربي" إلى استمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات، تنفيذًا للقانون، ومنعًا للمظاهر العشوائية بالمدينة، مضيفةً أن هناك متابعة على مدار اليوم من مسئولى التجمعات والأحياء المختلفة، ويتم التعامل على الفور مع أى مخالفة، وأكدت على أن هناك تنسيقًا مستمرًا بين الأجهزة الأمنية كافة، لسرعة تنفيذ الحملات الموسعة بشكل يومي، وكذا الحراسة والمتابعة الدائمة لما يتم إزالته من تعديات ومخالفات، ولمنع أي حالة تعد جديدة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.