الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 01:52 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

القوى العاملة تزف بشرى سارة للعمالة غير المنتظمة

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن إجمالي ما تم إنفاقه ضمن مبادرة دعم الرئيس للعمالة غير منتظمة وصل إلى 2 مليار، و400 مليون جنيه على 3 دفعات.

وأشار "سعفان"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، إلى أن إجمالي عدد المستفيدين من المبادرة بلغ مليون و600 ألف عامل ينتمون لقطاعات مختلفة، منوهًا بأن الرئيس السيسي وجه الحكومة أن يكون هناك نظرة مختلفة ورعاية مختلفة للعمالة غير المنتظمة.

وأضاف أن كل الوزارات ستتعاون لوضع آلية لرعاية العمالة الغير منتظمة، مع وجود قاعدة بيانات كاملة وموثقة لهم، منوهًا بأنه مع نهاية 2020 سيكون تم الانتهاء من وضع هذه المنظومة،متابعًا: "مش هنسيب ولا فئة من فئات العمالة غير منتظمة، والعمالة المؤقتة".

وتابع وزير القوى العاملة: "الريس بيسأل عن العمالة بشكل عام، والعمالة غير المنتظمة بشكل خاص".