الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 10:49 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«الأرض» و«وادي النيل» .. مبادرة لمكافحة أعفان الجذور بالميتادور مناخ الزراعة: سقوط أمطار في أول أيام الخريف على القاهرة والدلتا ازدهار صادرات الأرز الفيتنامية رغم تخفيف الهند لسياسة التصدير الأرصاد تكشف حالة الطقس اول ايام العام الدراسي.. أجواء خريفية هند عبد اللاه تشارك في المنتدى النسائي الروسي ثبات أسعار الذهب بالأسواق المصرية اليوم الأحد 22 - 9 – 2024 استقرار سعر كرتونة البيض فى المزارع والمحلات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024 صعود سعر الكتكوت الابيض فى الشركات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024 انخفاض أسعار الدواجن في البورصة والمحلات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024 تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية

الصحة تكشف آخر تفاصيل التجارب على اللقاح الصينية لمكافحة كورونا

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، التابعة لوزارة الصحة: إنه تم تحديث البروتكول العلاجي لفيروس كورونا، وتم إدخال أدوية جديدة، واستبعاد أدوية أخرى لم تثبت فعاليتها أو أثارها الجانبية شديدة.

وأشار خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، إلى أن بروتوكول العلاج المصري، يعتمد على عاملين أساسيين وهما درجة الإصابة، وموعد البدء في العلاج، مضيفا أن أدوية كورونا متوفرة في الصيدليات، ومنافذ وزارة الصحة.

وعن لقاح كورونا، أضاف أن عدد المشاركين المصريين في تجارب اللقاح الصيني، وصل إلى 3 آلاف كورونا، موجها رسالة إل المصريين، مؤكدا أن نتائج اللقاح جيدة جدا حتى الآن.