الأرض
السبت 6 يوليو 2024 مـ 08:47 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

البيطريون: فتح قنوات جديدة لتنمية موارد النقابة

وافق مجلس النقابة العامة بالأغلبية المطلقة، على التأجيل المؤقت لاستقبال طلبات جديدة للإعانات، وذلك لحين قيام الإدارة المالية بوضع موازنة تقديرية، وتحديد أسقف مالية لكل بند من بنود الصرف ومنها الإعانات.ولوضع حلول عاجلة للأزمة المالية الحالية.

طلب المجلس بتشكيل لجنتين أحدهما لتنمية موارد النقابة، وذلك للعمل على إتاحة وتدبير موارد مالية سريعة، وأخرى لمشاركة أمانة الصندوق في وضع الموازنة المالية للنقابة، حتى يتسنى لنا استئناف استقبال طلبات جديدة للإعانات من السادة أعضاء الجمعية العمومية، لذلك ندعو أعضاء اللجنتين لعمل اجتماع عاجل الثلاثاء القادم، الموافق 11 يونيو 2024، الساعة الواحدة ظهرا بالمركز العلمي للنقابة بالأزبكية، للبدء في أسرع وقت في فتح قنوات لتنمية موارد النقابة، والعمل على حل الأزمة المالية الحالية.

وجه الدكتور مجدي حسن النقيب العام للأطباء البيطريين ، بتشكيل لجنة للإدارة المالية بمشاركة أمانة الصندوق في وضع موازنة مالية وتحديد أوجه الإنفاق والصرف الفترة القادمة من العام المالي الجاري، لم يتم تسليمها للنقيب العام حتى الآن.

دعا النقيب العام للأطباء البيطريين، مجلس النقابة العامة لعقد جلسة يوم 10 يوليو القادم الساعة الواحدة ظهرا بالمركز العلمي، للبحث والوقوف على آخر ما وصلت إليه لجنتي تنمية الموارد والموازنة المالية للنقابة.