الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 10:51 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«الأرض» و«وادي النيل» .. مبادرة لمكافحة أعفان الجذور بالميتادور مناخ الزراعة: سقوط أمطار في أول أيام الخريف على القاهرة والدلتا ازدهار صادرات الأرز الفيتنامية رغم تخفيف الهند لسياسة التصدير الأرصاد تكشف حالة الطقس اول ايام العام الدراسي.. أجواء خريفية هند عبد اللاه تشارك في المنتدى النسائي الروسي ثبات أسعار الذهب بالأسواق المصرية اليوم الأحد 22 - 9 – 2024 استقرار سعر كرتونة البيض فى المزارع والمحلات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024 صعود سعر الكتكوت الابيض فى الشركات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024 انخفاض أسعار الدواجن في البورصة والمحلات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024 تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية

الزمالك يواصل تدريباته وتقسيمة فى نهاية المران

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، في التدريبات الجماعية على ملعب النادي، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق، أمس السبت، بعد العودة من ألمانيا وانتهاء المعسكر المغلق هناك.

وعقد المدير الفنى جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران تحدث فيها عن بعض الأمور الفنية، وكذلك بعض الجمل الخاصة والتي نفذها اليوم.

وشهد المران انتظام طارق حامد لاعب وسط الفريق، واللاعب محمد عبدالسلام المنضم حديثا من صفوف بتروجيت، كما تواجد بالمران لاعب الوسط محمد حسن المنضم من وادي دجلة، والذي كان يؤدي تدريبات مع المستبعدين من معسكر ألمانيا.

وخاض لاعبو الفريق فقرة تأهيلية وبدنية لمدة 45 دقيقة، وأشرف شيخ بوزيان مدرب الأحمال، على هذه الفقرة، التي بدأت بركض خفيف أعقبته أمور بدنية قوية لرفع مستوى اللياقة للاعبين.

وعقب ذلك أدى اللاعبون تدريبات تأهلية قوية بالكرة، تحت إشراف بيير شورمان المدرب العام، وأمير عزمي المدرب المساعد.

وأدى ثلاثي حراس مرمى الفريق الأول عماد السيد ومحمود عبدالرحيم "جنش" وعمر صلاح تدريبات قوية تحت إشراف توماس جروتز مدرب الحراس، وعقد جروتز جلسة مع الثلاثي عقب تأديتهم تدريبات تأهيلية؛ وذلك لاعطائهم بعض التعليمات التي يريد أن يقوم الثلاثي بتنفيذها.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة جروس بعمل تقسيمة قوية للاعبين بنهاية المران في جزء من الملعب، وركز جروس وجهازه المعاون على بعض الأمور الفنية والخططية المعينة، كذلك تم التركيز على السرعة في التمرير.. ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم بأحد الفنادق بالتجمع الخامس استعدادا للموسم الجديد.