الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 06:22 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

”القومي للتنمية الزراعية” يهنئ المصريين والسيسي بانتصار أكتوبر

تقدم المجلس القومي للتنمية الزراعية وشئون المصدرين، بالتهنئة للشعب المصري العزيز والرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية في الذكرى الخامسة والأربعون لنصر أكتوبر العظيم.

وأكد الدكتور محمد عبد الرحمن السعيطي، أن نصر مصر العظيم في السادس من أكتوبر عام 73 شهد ملحمة بطولية، كان أبطالها أبناء مصر الأبرار وفي مقدمتهم الفلاحين الذين سطروا بدمائهم الطاهرة تاريخ مصر الحديث.

وتقدم "السعيطي"، باصدق التهاني للمصريين إحتفالا بما حققته القوات المسلحة واستردت به الأرض المقدسة في سيناء بتضحيات وبطولات رجالها من جيل أكتوبر، الذي جسد بعطائه للوطن أصالة شعب مصر وأكد عقيدته العسكرية، وأنه لاتهاون مع معتد ولاتفريط أو تسامح في استرداد الحق والحفاظ علي قدسية التراب الوطني.

وأضاف "السعيطي"، أن ذكري هذا النصر المجيد ستظل عزيزة علي نفس كل مصري تذكي جذوره الوطنية، وتبعث علي الفخر بروح أكتوبر التي كانت صحوة كبري اعلت الارادة وبعثت الشعور بالفخر والعزة والشموخ، والثقة في النفس والقدرة علي قبول التحدي والصعاب في سبيل استرداد الحق ونصر الوطن.

وتابع: "في تلك الذكرى الطاهرة من تاريخ الوطن يجب علينا أن نستلهم روح أكتوبر المجيدة لإستكمال بناء الدولة المصرية على الأسس السليمة، وبث روح العمل والتنمية لتحقيق التقدم والإستقرار والتنمية المنشودة".