الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 04:43 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

غدا.. افتتاح معرض القاهرة الدولي للإبتكار بمركز مصر للمعارض

أعلنت أكاديمية البحث العلمي، عن افتتاح معرض القاهرة الدولي للإبتكار فى دورته السادسة، يومي 24-25 أكتوبر 2019 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بمحورالمشير طنطاوى في التجمع الخامس.

ويأتي المعرض ضمن فاعليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، تحت رعاية الأستاذ الدكتور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومن المتوقع أن يحضر المعرض هذا العام في نسخته السادسة عدداً من الوزراء ورجال الدولة والمستثمرين ورجال الأعمال والبنوك ومنظمات المجتمع المدني بالإضافة إلى ما يقرب من 600 عارض من مصر وماليزيا والصين والدول العربية والأفريقية وأكثر من 5000 زائر من المهتمين بالعلوم والتكنولوجيا والابتكاركما سيشارك في المعرض العديد من الدول العربية والإفريقية والأسيوية.

وسوف يعرض العديد من النماذج الأولية من الإبتكارات المتميزة من أكثر من 40 مكتب من مكاتب نقل وتسويق التكنولوجيا، ومشاركة 14 تحالف من التحالفات التكنولوجية، وأكثر من 50 مشروع من مشروعات التخرج، وما يقرب من 60 إبتكار من الإبتكار المجتمعي للأفراد، وعدد 17 شركة تكنولوجية ناشئة، وأكثر من 20 مشروع من مشروعات التعليم الفني، وعدد 15 مشروع من نماذج من مساحات العمل المشتركة، وأكثر من 20 نموذج من جامعة الطفل، وتم إضافة هذا العام جناح تكنولوجيات المستقبل والذي يحتوي على الذكاء الإصطناعي وإنترنت الأشياء والتكنولوجيات المالية، وجناح الجهات الداعمة للإبتكار والذي يحتوي على جهات التمويل والحاضنات والمسرعات التكنولوجية ومساحات العمل المشتركة ، صناديق الإستثمار، والعديد من الأجنحة في المجالات المختلفة.

موضوعات متعلقة