الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 06:19 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

لعدم ارتداء الكمامات الطبية..

سحب 330 رخصة قيادة لسائقي سيارات بالمنوفية خلال ثلاثة أيام

كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، عن سحب 330 رخصة قيادة لسائقي السيارات على مدار ثلاثة أيام بكافة الطرق بنطاق المحافظة، لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامات الطبية ومخالفتهم القرارات التي اتخذتها الدولة لمواجهة انتشار الفيروس، مؤكدًا على تكثيف الحملات اليومية لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن إرتداء الكمامات الطبية ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.
وأوضح العميد مصطفى إبراهيم، مدير مرور المنوفية، أنه تم سحب 86 رخصة قيادة خلال اليوم الأول، و143 رخصة خلال اليوم الثانى، و101 رخصة خلال اليوم الثالث بإجمالى 330 رخصة قيادة.
من جانبه، وجه محافظ المنوفية، مدير إدارة المرور، بتكثيف الحملات المرورية بمختلف الطرق بمراكز ومدن وقرى المحافظة للتأكد من إلتزام السائقين والركاب بإرتداء الكمامات الطبية وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حفاظًا على صحتهم وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.
كما ناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين وأصحاب السيارات بضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية لمجابهة انتشار الفيروس، مؤكدًا على قيام لجان من التفتيش والمتابعة بالمحافظة بالمرور على المواقف لمتابعة تنفيذ القرار وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

موضوعات متعلقة