الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 08:40 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ الشرقية يوجه بغلق محلين تجاريين مخالفين لقرار الغلق

قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه غلق محلين تجاريين، وورشه لإصلاح السيارات و استوديو تصوير بقريه بيشه عامر التابعه لرئاسه مركز ومدينه منيا القمح لعدم التزام أصحابها بمواعيد الغلق المحدده ، و قيامهم بممارسه نشاطهم التجاري مخالفين بذلك قرارات رئاسه مجلس الوزراء في هذا الشأن، مؤكدا علي ضرورة تطبيق القانون بقوة وحسم علي المخالفين ... جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة للقرية في ساعة متأخرة من مساء أمس لمتابعه إلتزام المواطنين و المحال التجاريه بقرارات الحظر، وذلك تنفيذا للإجراءات الإحترازيه والوقائيه التي إتخذتها الدولة للحد من التجمعات ولمواجهه فيروس كورونا المستجد.

أكد المحافظ أن الهدف من قرار الغلق وحظر التجوال الحد من تجمعات المواطنين ورفع مستوى الوقايه لمواجهه تداعيات الفيروس والحد من انتشاره.

ناشد المحافظ المواطنين بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية للتصدى للعدوى بفيروس كورونا المستجد والحفاظ علي سلامتهم وعدم النزول للشارع الا للضروره مشددا علي إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بكل حزم حيال المخالفين لقرارات الحظر.

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنميه المحليه ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد.