الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 09:20 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ المنيا يتابع سير امتحانات الثانوية العامة بعدة لجان

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الخميس، عددًا من لجان امتحانات الثانوية العامة، لمتابعة سير الامتحانات والاطمئنان على انتظام أداء الطلاب للامتحانات.
وتابع المحافظ، دخول الطلاب والطالبات لجان الامتحانات من خلال الممرات التي تم تجهيزها لذلك، كما تابع انهاء كافة الإجراءات الاحترازية وتوزيع مستلزمات الوقاية على الطلاب والطالبات في كافة اللجان، معربًا عن أمنياته لهم بالتوفيق.
وشملت جولة المحافظ، لجان مدارس الحرية الإعدادية بنين، والمنيا الثانوية بنات، وأبناء الثورة الابتدائية، والمنيا الإعدادية الحديثة بنات، والفريق صفي الدين أبوشناف الثانوية العسكرية.

وأكد المحافظ على التواصل والتنسيق الدائم مع غرفة إدارة الأزمات بالديوان العام للمحافظة، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة، وكذلك غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم.

واطمأن المحافظ على وصول أسئلة الامتحانات وحُسن تأمين اللجان، مؤكدًا أن هناك تنسيق كامل مع مديرية الأمن لتأمين اللجان والإشراف على تنظيم دخول وخروج الطلاب ومنع أي تزاحم أو تكدس أمام اللجان.

كما شدد المحافظ على استمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج لجان الثانوية العامة والمقرات، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية، ووجه بتذليل كافة العقبات والتحديات أمام الطلاب بما يمكنهم من التركيز وحسن أداء الامتحانات.

وكلف الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بتقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم في أعمال تطهير مقار اللجان، عقب كل امتحان.

يذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة 36 ألف و143طالب وطالبة، موزعين على 133 لجنة للثانوية العامة على مستوى المحافظة.

موضوعات متعلقة