الأرض
السبت 29 يونيو 2024 مـ 04:47 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

وصول أول شحنة من موالح جنوب إفريقيا إلى ميناء فيلادلفيا

شحنة من الموالح الجنوب إفريقية
شحنة من الموالح الجنوب إفريقية

أعلنت شركة Summer Citrus من جنوب إفريقيا أنه تم تفريغ أول سفينة تقليدية تحمل الموالح إلى ميناء فيلادلفيا بالساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية.

وحملت سفينة Prince of Seas حوالي 3000 طاولة من الموالح، يحتوي ثلثا الحجم الإجمالي على برتقال Easy Peelers والباقي عبارة عن برتقال Navel Oranges.


ومن الآن فصاعدًا، من المتوقع أن تشمل الشحنات الأسبوعية برتقال Star Ruby وCara-Cara .


أبلغت Summer Citrus أنه خلال الفترة المتبقية من الموسم، سيكون لديهم وصول أسبوعي إلى ميناء فيلادلفيا إما على متن سفنهم التقليدية المخصصة أو حمولات حاويات MSC الأكبر حجمًا، بالإضافة إلى بعض سفن حاويات Maersk.


ومن ناحية الإنتاج، قالت الشركة إنه تم بالفعل تعبئة ما يقرب من 30% من تقديراتهم الأولية للسوق الأمريكية، وتم شحن 23% بالفعل.


وأضافت الشركة في بيان: "نظرًا لأننا نعمل في مناخ البحر الأبيض المتوسط، فقد شهدنا هطول أمطار جيدة وهو أمر مطلوب ومرحب به لضمان النمو المستدام في منطقة الإنتاج".


وتابعت أنه مع بداية الموسم، كل شيء على ما يرام وكل شيء يسير حسب الخطة والجدول الزمني.


واستطردت الشركة: "هنا في كيب تاون، لدينا مجموعة من مقدمي الخدمات، بدءًا من المصدرين، وخطوط الشحن، وميناء كيب تاون، بالإضافة إلى سلسلة التوريد ومقدمي الخدمات اللوجستية مع التركيز على تنفيذ هذا البرنامج بامتياز".


وأنهت الشركة البيان: "نحن نفخر بتخطيطنا المستقبلي والتزامنا بخدمة السوق الأمريكية بإمدادات طازجة وأسبوعية من الموالح.. وبما أننا نعمل مع سلعة ذات دورة حياة دائمة التغير إلى جانب العمل في بيئة مليئة بالتحديات، فإننا نتعامل مع التحديات غير المتوقعة لأنها تحدث، ونتكيف وفقًا لذلك بسرعة كبيرة".