الأرض
الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 07:13 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

”المخلصين الجمركيين” يشيد بجهود ” الغتوري” بعد تطوير منظومة الجمارك لدعم الصادرات

أشاد الدكتور ممدوح الرفاعي رئيس الإتحاد العربي للمخلصين الجمركيين بجهود الشحات الغتوري رئيس مصلحة الجمارك المصرية في تطوير المنظومة الجمركية وما يقدمة من دعم مستمر للمتعاملين مع مصلحة الجمارك " المصدرين – المنتجين – المستوردين ".

وأشار رئيس الإتحاد إلي إن تطور العمل في المنظومة الجمركية يعتبر ضمن النهج الجديد الذي تنتهجه الحكومة المصرية الجديدة منذ تويلها المهمة طبقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد رئيس إتحاد المخلصين الجمركيين علي أهمية التطوير الذي يحدث في منظومة الجمارك والذي له مردود ايجابي كبير علي تسهيل الإجراءات الجمركية بمنافذها المختلفة وهو ما سينعكس علي زيادة الصادارات المصرية طبقا للتوجهات الرئاسية المصرية بالصول بالصادرات إلي 100 مليار دولار سنوياً كما إن جهود رئيس مصلحة الجمارك ودعمه المستمر للمخلصين الجمركيين و العمل علي تطوير أداء وبناء قدرات المخلص الجمركي في غاية الأهمية بإعتباره شريك أساسي للجمارك وهو ما سيساند المنظومة الإقتصادية بالكامل خلال المرحلة القادمة.

واشار إلى أنه من المقرر خلال الفترة القادمة سيتم إستكمال عقد عدد من الأنشطة والفاعليات المشتركة بين الجمارك والإتحاد بهدف تنمية الصادرات المصرية وبناء قدرات المتعامليين الإقتصاديين.