الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 01:42 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

الغربية تفتتح القافلة الاجتماعية بمشلة في كفرالزيات

افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، فعاليات القافلة الخامسة عشر والتي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية بقرية مشلة التابعة لمركز كفر الزيات والتي تأتي ضمن الـ40 قافلة التي أعلنت عنها المحافظة احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية على مستوى الجمهورية وأماني النادري مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية ومحمد صلاح فرحات رئيس مدينة كفرالزيات وسعيد كرات مدير الإدارة التعليمية بكفرالزيات.

وأكد محافظ الغربية، أن تلك القوافل حققت للمواطنين وواجب على الجميع، موجهاً الشكر لكل أم ساهمت في تربية أولادها، ثم قام المحافظ بتسليم المساعدات النقدية لعدد 100 أسرة بإجمالي 30 ألف جنيه، ومساعدات عينية لـ150 أسرة كما تم تسليم جهاز عرائس لعدد 9 أيتام وأسرة شهيد من شهداء الواجب الوطني واستمع المحافظ في نهاية القافلة إلى شكاوى المواطنين ووعد بتنفيذها على الفور.

ومن جانبها أكدت أماني النادري، مديرة مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، أن توزيع هذه المساعدات يتم من خلال قاعدة بيانات الأسر المستحقة الموجودة بالمديرية وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية، من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأسر المستحقة.

كما افتتح المحافظ، أحد العمارات الإدارية بمدينة كفر الزيات والتي تتكون من 8 وحدات و4 محلات وتقع على مساحة 440 مترا، بإجمالي تكلفة مليون وستمائة ألف جنيه وذلك من أجل زيادة إيرادات المحافظة والمساهمة في توفير سكن إداري مميز.