الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 11:51 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تموين المنيا يحرر 46 قضية خلال حملة مكبرة بمغاغة

حررت مديرية التموين بالمنيا، 46 قضية مخالفة خلال حملة تموينية مكبرة نظمتها المديرية برئاسة المهندس ابسخرون بولس مدير عام الرقابة التموينية على المخابز البلدية بدائرة مركز مغاغة، وذلك في إطار إحكام الرقابة على المخابز والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والالتزام بالقوانين والقرارات التموينية.

قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن تحرير 16 محضر نقص بالوزن و5 محاضر غير مطابق للمواصفات ومحضرين عدم الالتزام بالمواعيد التشغيل و8 محاضر عدم نظافة أدوات العجن و 3محاضر تبديد وتجميع دقيق بلدي مدعم و10 محاضر عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ومحضرين عدم إعطاء بون صرف.

وأضاف وكيل الوزارة انه تم خلال الحملة مصادرة 3 أجولة من الدقيق البلدي المدعم زنة 50 كيلو تم تجميعها بغرض البيع في السوق السوداء بما يخالف القرارات التموينية مشيرًا إلى انه تم تحويل الأمر للنيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وأكد وكيل الوزارة أن الحملات التفتيشية مستمرة على مستوى مراكز المحافظة التسع تنفيذًا لتوجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا والذي شدد على تكثيف الحملات التموينية وتحقيق حالة من الانضباط بالأسواق والمحلات التجارية والمطاعم والمخابز والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة من اجل صحة وسلامة المواطنين وقمع الغش والتدليس
 

موضوعات متعلقة