الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 04:41 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
تجارية سوهاج تشيد بلقاء وزير الصناعة مع مستثمري سوهاج اليوم بمقر الهيئة العامه التنمية الصناعية الزراعة: علماء وباحثي معهد صحة الحيوان ضمن تصنيف جامعة ستانفارد الاميريكية لأفضل علماء العالم لعام ٢٠٢٤ شعبة النقل الدولي: خطة مصرية لتصنيع السفن التجارية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات إندونيسيا: انخفاض صادرات زيت النخيل في 2024 بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض الإنتاج أسباب ارتفاع أسعار الطماطم وموعد انخفاضها ضخ 6 آلاف طبق بيض في منافذ القابضة للصناعات الغذائية أوكرانيا تصدر 691 ألف طن من السكر محمد عارف : وفد من الشركات المصرية يشارك في معرض ”مارموماك” للرخام والجرانيت الثلاثاء للمقبل الخلل الفيسيولوجي للنبات .. أسبابه .. سلبياته .. علاجه بتعليقات إيجابية.. اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحارى الدولي للزراعة توقعات بنمو الطلب الهندي على الزيوت الصالحة للأكل بمعدل 2-3% سنويًا

الكشف على 2800 مواطنًا خلال قافلة طبية بدمياط

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الجمعة، انتهاء فعاليات القافلة الطبية الشاملة التى أُقيمت خلال يومى الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع بكفر المياسرة التابعة لمركز الزرقا وتضمنت عيادات متنقلة بكافة التخصصات الطبية ومعمل وصيدلية لصرف الأدوية بالمجان، كما تم خلالها توقيع الكشف الطبى بالمجان على 2800 مواطن، بالإضافة إلى تحويل عدد 102 حالة الى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم ، و كذلك اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة لعدد 8 حالات.

وذلك تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وفى إطار المبادرة التى أطلقها السيد رئيس الجمهورية " حياة كريمة" لرعاية الفئات الأكثر احتياجا

كما أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن بدء توزيع 1977 كارت فيزا للمستفيدين من برنامج " تكافل وكرامة" والذى أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من رئيس الجمهورية لضمان حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا وكبار السن وذوى القدرات الخاصة ممن لا يتقاضون معاش ثابت.

وأوضحت المحافظ، أنه سيتم توزيع عدد 1796 فيزا كارت جديدة لمعاش تكافل وكذلك 107 فيزا للحالات التى تم تحديثها ضمن معاش تكافل بالإضافة إلى 74 فيزا كارت بمعاش كرامة لافتة إلى أن عملية التوزيع تتم من خلال 21 إدارة و60 وحدة اجتماعية على مستوى المحافظة.