الأرض
الأحد 22 سبتمبر 2024 مـ 11:41 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الفنون الشعبية : افتتاح السيرك القومي 2 يوليو

أعلن المخرج عادل عبده، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، أنه سيتم افتتاح السيرك القومي بالعجوزة، يوم الخميس ٢ يوليو؛ لتقديم برنامج شيق وممتع لجمهوره، وسيتم قريبا عرض فرقة رضا للفنون الشعبية على مسرح البالون.

وأوضح، أنه يتم تجهيز والاستعداد لعروض عديدة بالفرق الفنية لتقديمها في جميع المواقع، مشيرا إلى أن مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية يستعد لاستقبال الفرق والعروض الفنية قريبا.

جاء ذلك، خلال اجتماعه، مساء امس الأحد، بجميع الرؤساء والعاملين في السيرك القومي ومسرح البالون، حيث أكد ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، بين العاملين، وفي التعامل مع الجمهور.

وأشار عادل عبده، إلى أنه سيتم وضع لوحات استرشادية للعاملين والجمهور؛ للمحافظة على التباعد، وضرورة الالتزام بالتعقيم وارتداء الكمامة، مع فتح أبواب المسارح للجمهور.

وأكد ضرورة توافر كميات كبيرة من أدوات التعقيم بمداخل دورات المياه، مع مراعاة النظافة والتعقيم كل ساعة؛ لسلامة ولصحة العاملين والجمهور.

كما تفقد السيرك القومي للتأكد من القيام بالإجراءات الاحترازية من نظافة وترتيب في جميع الأركان، وأيضا في قاعة صلاح جاهين؛ لتجهيزها للعروض المقبلة.

موضوعات متعلقة