الأرض
الأربعاء 3 يوليو 2024 مـ 08:58 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

بشرى سارة للبيطريين المعينين على الصناديق والحاصلين على أحكام قضائية

 الأطباء البيطريين
الأطباء البيطريين

أكدت النقابة العامة للأطباء البيطريين، أنها ستعمل على إعداد حصر بأسماء الأطباء البيطريين الذين يعانون من مشكلة التعيين على صناديق، وأيضا الحاصلين على أحكام قضائية ولم تنفذ، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإنهاء تلك المشكلات.

ودعت النقابة، جميع الأطباء البيطريين المعينين علي الصناديق بمختلف محافظات الجمهورية بالتواصل مع النقابة العامة، وإرسال الأحكام القضائية التي حصلوا عليها، أو موافاة النقابة بأسماء الأطباء لإنهاء الحصر المطلوب لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحل تلك المشكلة في أقرب وقت.

كشف الاجتماع الذي عقدته النقابة العامة للأطباء البيطريين عن النية نحو السعي الجاد وراء مشكلة بدل المخاطر أو ما يسمى بكادر المهن الطبية، حيث أوضحت النقابة أنه سيتم اللجوء لحل جذري تشريعي لحل تلك المشكلة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور مجدي حسن مع مجموعة من المستشارين القانونيين لبحث آليات حل مشكلة المعينين علي الصناديق بشقيها سواء من هم حاصلين علي أحكام قضائية أو من لم يلجأ للتقاضي، حيث تطرق إلى الحديث عن العجز الشديد في الأطباء البيطريين بمختلف قطاعات الجهاز الإداري بالدولة، لتوجه النقابة السعي من قبل المجلس لإيجاد الحلول خلال الفترة القادمة لسد هذا العجز الشديد.